شوق – أحلى الكلام والخواطر المؤثرة – حب حزين

شوق: كلمات وشعر

شوق


شوقي لك حبيبي وباء ينخر ذاتي

ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك. اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ...
...
احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل
...
حضنت حبك بقلبي وجعلت نوره بصدري، لأنّك عمري، وقلبي..
أحبك موت. أشتاقٌ لأشياء قديمَة، ضِحكة أشخآص أبعدتٌهم الأقدار عنيّ، أوٌقات كُنا فيها سٌعداء جداً، وأشياء كثيرة ممكن أن تعود، وربما لا تعود.



إقرأ ايضا: الحب - كل ما تود معرفته عن الحب - معاني الحب ودرجاته، رسائل، نصائح...

...
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه ...
...
لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
...
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي
...
دمعة تسيل و شمعة تنطفي و العمر بدونك يختفي، و من دونك قلبي ينتهي.
أذكرك وأشتاق، وأسهر مع الأشواق وأكتب على الأوراق البعد لا يُطاق.
سأظل أحبك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
...
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك
...
انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها
....
طالما هناك روح في الحياة وطالما هناك أمل ووفاء، فحُبك لن أنساه أبداً.
حينما نشتاق تتمنى أن تنقلب وجوه الناس كلهم وجهاً واحداً.
ما عكس نحن الاثنين؟ أنا وحيد وأنت وحيد.

عبارات شوق


احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال
...
أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
...
تواعدنا..
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب

خواطر في الشوق


الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار
كلما ألقاك !
لست أدري مالذي يحدث
كلما ألقى برأسي بين أحضانك
أو أتنشق شذاك !
...
ياحبيبي
يالذي أحببت فيك الروح
لاأدري من أعشق
بعدك ؟!
...
أيها البحر
الذي غسل شطآن قلبي
بفن شعرك و نثرك
...
أيها الليل
الذى ناجى وجودي
في كل ليلة
بهدوء صمتك ؟!

كلام قصير عن الشوق


ياحبيبي
مالذي يأسر قلبينا
ويطغى؟!
أهو الحب
الذي فجر فينا ألف ينبوع
من الشوق ومجرى
أهو العشق
الذي لايعرف الموت
ولو عمّر دهرا؟!
أهو النور
الذي أشرق في الروح
تعالى ...وتجلى؟!
أم هي الرقة في طبعك
في قلبك في عيونك
تغويني
فأُغوى؟!
...
ياحبيباً ينشد المجهول مثلي
يعشق الحب ويهوى !!
فيك سر ..آه منه
ليتني في عالم الأسرار أحيا ؟!
...
يا طيباً فوق قلبي عرشه
مجداً وحباً !
التصق بي أبداً ...
ألتصق عيشاً ونحبا!!
وأسكب الود بروحي
إنني أفرغت فيك الحب
...
ياحبيبي
لولالنا نحن بيوم
ماعرف الحب للحب
دربا؟!!!

كلام في الحب حزين و رومانسي


المواقف هي التي تصنع الحب و تكشف المشاعر فموقف صادق يغني عن آلاف الكلمات
تذكر أن تتذكرني
الحب الحقيقي ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية
لم تجرح قلبي أنت حطمته
تجبرني على أن أكره حبي لك
تمنيت لو كنت إنسان آلي لا إحساس و لا ألم
مؤلم أن تحب شخصا لا يوفر القليل من وقته لأجلك
تعيسة لأني أحببتك أكثر مما تستحق
كنت أضع الماء على عيني لكي أتصنع البكاء و الآن صرت أرشف الماء على وجهي لكي أخفي دمعاتي
"أنا سعيدة" أسوء كذبة أحاول الاقتناع بها
أعطني دموعي لأبكي فأنا لم أعد أملك
فخورة بقلبي رغم الانكسارات و الجروح لا زال ينبض
هل أعاتب قلبي أم أبوح لغريب بأنني أتألم
متأكدة تماما أنني سأحكي للفرح قصة حزني يوما
عجبا أيها الليل يقولون عنك هادئ و فيك تصرخ كل القلوب
أحيانا نستحق ما يحدث لنا كي نستفيق من غبائنا
بعض الناس كالكتب أجمل ما فيهم هو الغلاف
الحب يقع ضحية أنثى عنيدة و رجل ذو كبرياء

كلمات حب حزينة حب من طرف واحد 


أريد أن أخبرك بكل شيء لكني أعلم أنك لن تهتم
أحبك رغم أنك لا تحبني
يمتلكني إحساس قاتل عندما أحس أنك لست من نصيبي
أتمنى أن يحن قلبك لي 
يعيش بحياتك شخص ليس باستطاعتك امتلاكه ولا فقدانه
وهل هناك ألم أقسى من أن يقف الكلام بين فمك وحنجرتك إن قلته ندمت وإن أبقيته تألمت
جميلة هي عزة النفس تشعرنا بالاكتفاء رغم الحاجة
أحمق ذلك الرجل الذي ينتظر مني أن أركد خلفه
راقبوا أفعالكم ولا تجرحوا قلوبا لا ذنب لها سوى أنها أحبتكم بصدق
أحببتك بكل ما أوتيت من قوة وكأن الأرض لا تحمل أحدا غيرك
أحيانا تحتاج أحدهم لكنك لسبب ما لا تستطيع أن تقول له ذلك
في حلمي أنت لي وفي واقعي أنت حلم بالنسبة لي


تعليقات