علم أبناءك الربح عبر الأنترنيت، طرق سهلة وبسيطة تحقق أرباح خيالية




حسنا إذا قلت إنني حققت 2000 دولار نظير فيديو واحد على يوتيوب، هل ستثق بي؟

إن لم تثق بي أدعوك لزيارة موقع SOCIAL BLADE ستجد به إحصائيات الأرباح الخاصة بقنوات اليوتيوب
هذا الفيديو يحمل فقط صور تم تركيبها بواسطة برنامج بسيط، الصور خاصة بأحد رؤساء أمريكا، ليست صوري بل أخدتها من أحد المواقع، هذا الفيديو حصل على قرابة 2 مليون مشاهدة فقط خلال 3 أشهر.


حسنا لديك الآن الفكرة يمكنك تطبيقها أنت أيضا، يمكنك تطبيقها على رؤساء دول أخرى أو مشاهير، إنشاء قناة ورفع فيديوهات عليها أمر غاية في السهولة، طفل ذو 12 سنة يعرف جيدا القيام بهذا الأمر.

دعك من هذا الأمر، هناك ما هو أسهل، جوميا تعرض مجففات للشعر بثمن لا يتجاوز 90 درهما، يمكنك عرضها أنت الآخر وبيعها بضعف سعرها أو أكثر. أظن أن الأمر غاية في السهولة فبواسطة فيسبوك يمكنك بيع حتى 10 منتوجات يوميا


أمامك أفكارا بسيطة للغاية، يمكنك من خلالها تحقيق عائد شهري لا بأس به، فقط بعمل يومي لا يتجاوز 45 دقيقة يوميا.

لكن %90 لن يحققوا النجاح، لن يستمروا أكثر من أسبوع كأبعد تقدير لأنهم لن يحصلوا على نتائج وبدون رأس مال. %10 المتبقين سينجحون لأنهم سيستمرون رغم الفشل، سيعيدون المحاولات حتى يعثرون على الطريقة الصحيحة.
نعم هناك الكثير من النقاط المتداخلة في هذا المجال، بحيث تغييرات بسيطة ممكن أن تحول النجاح إلى فشل، كلمة واحدة أو ربما صورة كفيلة بتغيير نتائجك.

لكن إن أردت تجاوز عثرات البداية والعمل وفق استراتيجيات وطرق مربحة نقترح عليك الكتاب التالي: رابط الكتاب


استغل هذا العرض المجاني، احجز نسختك يمكنك تجربة هذا المجال أو اهداء هذا الكتاب لأحد أبنائك. هذه التجربة غنية بكل المقاييس، لست ملزما باستثمار أي سنتيم، فقط ستستثمر الوقت الذي تقضونه من خلال اللعب أو الدردشة أو مشاهدة الفيديوهات ليعود عليك بدخل يفتح آفاق جديدة
لا تتردد تذكر حسرتك على مهارات لم تتعلمها، على مهن أدركت فيما بعد أنها أفضل. ربما كنت لتغير حياتك، ستتحصر أيضا على عدم استغلالك لهذه الفرصة، لأن المستقبل كله مرتبط بالعالم الرقمي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب من خلال الرقم التالي : 
+212619876874





تعليقات